الخميس، 18 أبريل 2013

وأنا ماشي معاك

سايقاني الخطوة
وأنا ماشي معاك
لا بعرف كيف
ولا ماشي لي وين
لكن مبسوط
إنك موجود
ودايما بلقاك

في العتمة بريق
في فكة ريق
في بسطة ضيق
في كورة ليق
في عشرة حريق
مليانة زعيق
في برش وابريق
في همس رقيق

 أنا ماشي معاك
وفرحان بلقاك

في فرحة شفّع
في شمس بتطلع
في قمرة بتسطع
في نجمة بتلمع
في موية بتقطع
في فرحة بتخلع
في مسافر ودّع
لحظة ما يرجع

أنا ماشي معاك
وفرحان بلقاك

في مرقة سيرة
في حنة ضريرة
في جدلة ضفيرة
في لمة كبيرة
في شاي كفتيرة
وفي عسل وفطيرة
في مطرة غزيرة
في صيدة طيرة

أنا ماشي معاك
وفرحان بلقاك

في جلسة صالون
في كرم مضمون
في شية كانون
في شطة وليمون
في رقصة مجنون
في رقية معيون
في صرة كمون
في سكر مسحون

أنا ماشي معاك
وفرحان بلقاك

في لمة حبان
في فطور رمضان
في زعلة كونكان
ما بين الاخوان
في بخور تيمان
من سوق امدرمان
في نفاج جيران
بيتم النقصان

أنا ماشي معاك
وفرحان بلقاك

في عمة ومركوب
في لفحة توب
في عاصي بتوب
في قون ملعوب
في بلد محبوب
مافيهو حروب
في قدر مكتوب
إنك حبّوب

أنا ماشي معاك
وفرحان بلقاك








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق